مراجعة أونا انمي Great Pretender Razbliuto.

مراجعة فيلم انمي Great Pretender Razbliuto الذي سيعرض لأول مرة سنة 2024.

القصة:

تتمحور أحداث انمي Great Pretender Razbliuto حول دوروثي، الفنانة المحتالة العبقرية التي نصبت نفسها بنفسها والتي قامت بتجنيد Laurent Thierry سيئ السمعة في حياة الجريمة. لكن هذه المرة، هُزمت في لعبتها الخاصة على يد Shanghai Longu Bang ويُعتقد أنها ماتت، لكنها سرعان ما عادت للظهور مرة أخرى في قرية ساحلية صغيرة بعد سنوات. الآن، بسبب سلسلة من الأحداث. تجد نفسها مطاردة من قبل العالم السفلي في Taipei. للهروب من “الاختطاف” او الأسوأ “الموت“، تتوجه إلى كيوتو، لكن ماذا ستجد في انتظارها هناك…؟!

المراجعة:

كان أنمي The Great Pretender…أكثر من رائع بالنسبة إلي. عندما قمت بمشاهدت الأنمي الأصلي في 2020، رأيت أنه كان عرضًا ممتعًا ومميزًا مع مجموعة شخصيات محببة وأسلوب مميز وموسيقى تصويرية رائعة. ولكن أعتقد أن الأنمي تراجع قليلاً خلال الجزء الأخير، حيث أصبحت فيها الأمور سخيفة للغاية لدرجة اني توقفت عن الاندماج مع أحداث الفيلم. أقول هذا لأن استمتاعك بهذا الفيلم سيعتمد إلى حد كبير على ما تشعر به تجاه هذا الجزء الأخير من السلسلة، حيث يعاني من العديد من نقاط الضعف نفسها التي كانت واضحة في الفيلم.

الحوار كان قوي، وتصرفات الشخصية قابلة للتصديق قليلاً، وأنا أحب المكان الذي ينتهي فيه الجميع في النهاية. أنا فقط لا أحب الطريقة التي وصلنا بها إلى هناك. مع بنية حبكة أفضل بكثير، كان بإمكاننا الحصول على تحفة رائعة من شأنها أن تقف بشكل مثالي جنبًا إلى جنب مع بعض أفضل الأجزاء في السلسلة الأصلية. ربما كان من الممكن أن يجعل هذا الأمور أفضل إذا تم تنظيم الفيلم وتقديمه كفيلم حقيقي وليس كمجموعة من الحلقات المجمعة معًا. وهذا هو الشيء الآخر الذي أزعجني. لم أشعر وكأنني أشاهد فيلمًا. حتى بطاقات العنوان الصغيرة تظهر كل عشرين دقيقة كما لو كانت للإشارة إلى أن الحلقة مقسمة إلى أعمال متعددة. ومع ذلك، فهي تبدو وكأنها بطاقات مقدمة لحلقة أخرى يتم تشغيلها تلقائيًا بعد انتهاء الحلقة الأخيرة.

أيضًا صور الفيلم، التي لا تبدو أكثر إثارة للإعجاب من بعض حلقات المسلسل ذات المظهر الأفضل. كان يجب أن يكون لأنمي Great Pretender عرضًا رائعًا للمظهر و ذا أسلوب مميز. الشخصيات كانت معبرة بشكل جميل، مع العديد من اللمسات الصغيرة المنتشرة حولها والتي تساعدها على البقاء لافتة للنظر، من الأظافر المطلية إلى اللمحات الصغيرة المحددة. من المحتمل أن تكون دوروثي واحدة من أكثر النساء السمر تميزًا وروعة في الرسوم المتحركة. الخلفيات أيضًا كانت مذهلة وذات ألوان مميزة و مناسبة للمشهد، مع مجموعة من النغمات المختلفة التي تساعد على تحفيز حواس المشاهد.

أتمنى أن أسمع المزيد من الموسيقى التصويرية. كان لدى Great Pretender دائمًا موسيقى تصويرية متنوعة للغاية مستمدة من مصادر وإلهامات مختلفة لتعكس العديد من الثقافات والجنسيات المختلفة التي يتم عرضها في السلسلة. على الرغم من أن Razbliuto لم يكن في المستوى، لكن هذا التنوع الموسيقي لا يزال يناسب المشاهد بشكل جيد إلى حد ما. تم أيضُا ترتيب الأغاني أيضًا بشكل رائع. لكن النقطة السلبية الوحيدة أننا كنا بالكاد نحصل على فرصة لسماعهم بسبب مدى انتشارهم بشكل متقطع طوال الفيلم .

ملاحظة: الأنمي لم يصدر على المنصات الرسمية بعد، حاليا هو يعرض فقط في صالات السينما.


تنويه:

هذا تقييمي الشخصي فقط


 

7.5
نتيجة مراجعة المحرر

كانت الموسيقى ممتازة و كان الحوار بين الشخصيات مضحك و طاقم محبوب أيضًا تناسق الألوان كان ممتازًا و مناسب للأنمي.

لو كانت الأونا عبارة عن فيلم كان ليكون ذالك رائعً، أيضًا التعقيد الذي كان في القصة كان سببًا كبيرًا في جعل هذا الجزء يحصل على تقييم  متدني على غرار الأجزاء السابقة.

التصنيفات:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من المراجعات

التصنيفات
الأرشيف