أفضل ويبتون و مانهوا تقرأها بعد سولو لفلينغ.

sung jinwoo in solo leveling 6626f49e855b4
بعد انتهاء المانهوا التي نالت استحسانا كبيرا الأسطورة سولو لفلينغ، والتي صدرت لأول مرة في عام 2018. تلقى مآثر ضخ الأدرينالين في سونغ جين وو إشادة كبيرة من عشاق المانجا، و كلما أصبح الصياد المتنامي أقوى، زاد عدد المعجبين الذين يتوقون إلى المزيد من أعمال استحضار الأرواح.

 بعد أن تم انهاء العمل رسميا, قد يشعر المعجبون بفراغ خلفه في غيابه. وهنا عدد قليل من المانهوا و ويب تونز مماثلة لسولو لفلينغ للمساعدة في ملء ذلك الفراغ، كل واحد منهم متاح على كل المواقع العربية.

1/القارئ المحيط بكل شيء”Omniscient Reader”

كيم دوكجا موظف عادي يستمتع بقراءة روايات الويب. يحب بشكل خاص رواية لا تحظى بالتقدير الكافي بعنوان “ثلاث طرق للنجاة من نهاية العالم.”لسوء الحظ ، هو الوحيد الذي يقرأ الرواية، لكن هذا يتحول إلى ميزة عندما تصبح روايته المفضلة فجأة واقع. يصبح عالمه السلمي مروعا في غضون دقائق ، وتبدأ الأحداث اللاحقة في متابعة مسار قصة روايته المفضلة. إدراكا لوضعه ومعرفة أنه القارئ الوحيد الذي يعرف القصة بأكملها ، يستخدم دوكجا معرفته للتلاعب بسرد القصة لصالحه ، على أمل إنقاذ العالم في هذه العملية.

على غرار جين وو ، يمتلك دوكجا الكثير من المعلومات المتاحة له. إنه أيضا جشع مثل جينوو عندما يتعلق الأمر باكتساب السلطة وتوسيع قوتهم، سواء كان ذلك بشكل فردي أو في مجموعة. كلا الأبطال لا يسمحون لأي شيء تافه بمنعهم من الحصول على هدفهم. ومع ذلك ، فهم لا يفعلون ذلك لمجرد تحقيق مكاسب شخصية، بل لإنقاذ العالم من كائنات أعلى و أقوى بشكل سخيف.

2/ المحطم “Doom Breaker”

حتى بعد أن أصبح أقوى إنسان ، الا أن قوة زيفير ضعيفة في وجه إله الدمار. ومع ذلك ، فهو لا ينسحب بدون قتال. تسمح خطوة زيفير اليائسة للتدمير الذاتي له بأخذ يد تارتاروس معه. في حين أن هذا لا يقارن كثيرا بالثمن الذي يتعين عليه دفعه، إلا أنه يكفي لتشويه سجل تارتاروس المثالي وفخره. يحتج إله الدمار على إعادة مباراة مع زيفير، والتي تمنحها الآلهة لأنها تتوافق أيضا مع رغبتهم. يتم إرسال زيفير مرة أخرى قبل 10 سنوات في الماضي مع تسعة امتيازات مختلفة تمنحها له الآلهة. بذالك يشرع في إعادة رحلته وقتل ليس فقط تارتاروس ولكن الآلهة التي ستخون البشرية جمعاء. 

من المحتمل أن يكون المعجبون المولعون بشكل خاص بأسلوب جين وو القتالي مفتونين بزيفير. على غرار جينوو، يضع زيفير أهمية التحضير على الحماية. لديه دائما خطة احتياطية، خاصة بالنسبة للسيناريو الأسوأ. كل من الشخصيات الرئيسية لديها أيضا الارادة ليصبحو أقوى. و هم لا يخافون من وضع أنفسهم في مواقف خطيرة طالما أنهم يقفون لجني مكافآت كبيرة منها. في النهاية، يميل زيفير أيضا إلى خوض معارك خطيرة بمفرده إذا رأى أنها محفوفة بالمخاطر بالنسبة لأصحابه.

3/اللاعب”The Gamer”

هان جيهان هو مجرد طالب نموذجي في المدرسة الثانوية يتلقى فجأة قوة تسمح له بمشاهدة العالم على أنه لعبة فيديو. يمكنه رؤية  لوحة معلوماته وكذلك معلومات الآخرين من خلال نافذة نظام، ويقوم النظام أحيانا بإصدار مهام خاصة له. ومع ذلك ، سرعان ما يكتشف أن قوته المكتشفة حديثا ستغير حياته إلى الأبد. إنه ينتمي إلى عالم مختلف تماما ولكنه مشابه له في اللحظة التي يوقظ فيها قوته، وتتدفق عليه كائنات قوية. الآن ، يجب أن يتقن جيهان قوته إذا أراد التعايش معهم.

سيجد عشاق سولو لفلينغ اللاعب مألوفا. على غرار جين وو, جيهان هو الوحيد الذي منح نظام اللاعب بين مئات وآلاف الأفراد ذوي القوى العظمى. لديه أيضا شغف بالتدرب ورفع مستوى قوته ، وغالبا ما يقيم في الأبراج المحصنة. ومع ذلك ، فإن أكبر تشابه بينهما هو حماستهم لبناء الجيش. بينما جين وو لديه جيشه من الظلال ، جيهان لديه جيشه من الجولم- ولن يتوقف أي منهما عن التوسع طالما أنه من الممكن القيام بذلك.

التصنيفات:
تعليق واحد
  1. REOTSUMI -

    ابدأ بدوم بريكر حلو مره

اترك تعليقاً

قد تعجبك أيضًا

zettai featured post 1024x638x
التصنيفات
الأرشيف