جزء جديد من أنمي SAO Alternative: Gun Gale Online سيصدر في 2024.

Sword Art Online Alternative GGO Season 2
أسطورة أنميات الخيال العلمي Sword Art Online تحصل على جزء الثاني، و سيصدر هذه السنة بأحداث أكثر تشويقًا.

من المقرر أن يتم بث الجزء الثاني من أنمي “Sword Art Online Alternative: Gun Gale Online” و هو جزء من السلسلة الرئيسية “Sword Art Online” هذه السنة بعد غياب دام 6 سنوات، و تم أيضًا الكشف عن صور الشخصيات و عودة طاقم عمل الأنمي.

“Sword Art Online Alternative: Gun Gale Online” (GGO)” هو الموسم الثاني من الأنمي المبني على أعمال Kawahara Reki مؤلف أنمي “Sword Art Online” (SAO)، والرسم تم من قبل الثنائي الكاتب Tachibana Koushi و مصمم الشخصيات Kuroboshi Kouhaku، تدور أحدث الأنمي في “Dengeki Bunko”. و هي لعبة “حربية” فرعية من أنمي “SAO” والتي تدور أحداثها في الجيل التالي من VRMMO “Gun Gale Online”، حيث التقى Kirito و Sinon لأول مرة.

الموسم الأول من الأنمي ، الذي تم بثه في أبريل 2018، يصور معركة ملكية  مع تطاير الرصاص الثقيل بين البطلة لين وعدوتها بيتوهوي. لقد حظي التصوير التفصيلي للأسلحة النارية ومشاهد المعركة القوية بإستحسان كبير ليس فقط من قبل محبي SAO ولكن أيضًا من قبل عشاق الأسلحة ومحبي الأنمي في كل أنحاء العالم.

بينما تم الإعلان عن إنتاج الموسم الثاني من “GGO” وعودة Kusunoki Tomori بدور Llenn في عام 2023، فقد تم الآن تأكيد أن الأنمي سيصدر هذا العام “2024”. بالإضافة إلى ذلك، يعود أعضاء فريق التمثيل الأصلي Hikasa Yoko في دور Pitohui، وOkitsu Kazuyuki في دور M، و تم الكشف عن Akasaki Chinatsu بدور Fukajiro، بالإضافة إلى صور جديدة للشخصية. كما أن الممثلين الثلاثة قامو بترك تعليقات تصف شعورهم حول الجزء الجديد من الأنمي.

1- بيتوهوي: هيكاسا يوكو
لا أستطيع أن أصدق أننا نقوم بتكملة لـ GGO من أنمي Sword Art Online !! ورغم دهشتي، إلا أنني مازلت أتذكر الأحداث والشخصيات بوضوح حتى بعد مرور 6 سنوات. إنني أتطلع إلى لعب دور بيتو، كونه أكثر وحشية وجدية. يرجى الترقب و الانتظار!

2- M: أوكيتسو كازويوكي
GGO يعود بعد 6 سنوات — GGO يعني Sword Art Online ، ماذا قل ذالك مرة أخرى؟؟
أوه!!! إنها Gun Gale Online !!!
أتذكر أنني واجهت صعوبة في لعب العملاق M في الموسم السابق، لكنني كبرت و تعلمت بمرور الوقت وسوف أحمي Pitohui بشكل رائع هذه المرة أيضًا! أعني، إذا لم أحميها، ستكون هناك مشكلة كبيرة… لا، إذا لم أستمع إليها، ستكون مشكلة كبيرة…
آآآه! سأبذل قصارى جهدي في ذلك لا تخافو !!!

3- فوكاجيرو: تشيناتسو أكاساكي
تهانينا على إنتاج الجزء الثاني من GGO !!
أنا سعيد جدًا لأنني قادر على الانغماس في هذا العالم مرة أخرى بعد مرور حوالي ست سنوات.
إنه مهرجان سينطلق بكامل قوته بالبنادق!
لذا، دعونا نطلق النار بشكل متفجر مثل قاذفات قنابل فوكا!!
يرجى الاستعداد للحفلة القادمة!

التصنيفات:
اترك تعليقاً

قد تعجبك أيضًا

zettai featured post 1024x638x
التصنيفات
الأرشيف