تأجيل الحلقة 8 من Solo Leveling

jin woo and joohee in the dungeon solo leveling episode 1 65d223d82dbce
أستديو Solo يكشف عن تاريخ صدور الحلقة 7.5، التي ستعرض السبت القادم مكان الحلقة 8، و هي عبارة عن ملخص للحلقات السابقة بعنوان "كيف تصبح أقوى"

الحلقة 8 من Solo Leveling تم تأجيلها لعرض الحلقة 7.5 التي هي عبارة عن ملخص للحلقات السابقة

كشف الحساب الرسمي لـ Solo Leveling على على X (Twitter سابقًا) أن الحلقة 8 من Solo Leveling، التي تحمل عنوان “هذا محبط”، لن يتم بثها في 24 فبراير 2024. وبدلاً من ذلك، سيتم بث الحلقة 7.5 بعنوان “كيف تصبح أقوى” في مكانها. كانت ردود فعل المعجبين على الأخبار مخيبة للآمال إلى حد كبير. في حين أن البعض سعداء بترك الأنمي الشهير يأخذ كل الوقت الذي يحتاجه، فقد تذكر الكثيرون مشاكل الإنتاج مع Zom 100 وJujutsu Kaisen. يمكن الاطلاع على المنشور الرسمي وردود الفعل أدناه.

ترجمة الإعلان كا التالي: “سيتم بث الحلقة 7.5 في 24 فبراير. [الحلقة] 7.5 “كيف أصبح أقوى.” أطلق على الشاب لقب “أضعف صياد في الإنسانية”. “سوف أصبح أقوى”، كيف تستغل أول فرصة للوصول للقمة. ملخص الحلقات من 1 إلى 7 مع رواية شخصية مسجلة حديثًا. كما يوحي المنشور، ستأتي الحلقة 7.5 مع رواية مسجلة حديثًا مع ممثل صوت سونغ جين وو، تايتو بان، وبقية الممثلين. بعد إصدار الحلقة 7 في 17 فبراير، نشر بان على X، “في الحلقة القادمة، سنلقي نظرة على القصة حتى الآن كيف بدأت و أين وصلت. ربما نحصل على فهم جيد للتغيرات في الموسم!؟ تأكد من عدم تفويتها! ” يأتي هذا في الوقت الذي ناقش فيه معجبو وسائل التواصل الاجتماعي التغييرات التي تم إجراؤها من مانهوا Solo Leveling الأصلية.

أوصلت القاعدة الجماهيرية لـ Solo Leveling السلسلة إلى النجاح

يشعر الكثيرون بخيبة أمل لأسباب واضحة نظرًا لنجاح أنمي Solo Leveling حتى الآن. عندما ظهر الأنمي لأول مرة لاقى استحسان النقاد، حيث سببت ضجة عبر الإنترنت ، فا تعطل طلب الخادم على Crunchyroll بسبب الاقبال الهائل على الأسطورة الحية Solo Leveling. تأتي هذه الأخبار بعد أيام فقط من الكشف عن تاريخ إصدار لعبة Solo Leveling: Arise الجديدة، ويأمل الكثيرون ألا يعيق هذا التأخير النجاح الهائل الذي حققه الأنمي حتى الأن.

التصنيفات:
اترك تعليقاً

قد تعجبك أيضًا

zettai featured post 1024x638x
التصنيفات
الأرشيف