مؤلف Hunter x Hunter يجهز نهاية المانغا لتنشر في حالة موته.

يكشف مبتكر "Hunter x Hunter"، يوشيهيرو توغاشي، أنه قد وضع نهايات متعددة لسلسلة شونين جمب الخاصة به. وذلك فقط في حالة وفاته قبل أن يتمكن من انهاء اعماله.

كشف Yoshihiro Togashi، مؤلف ورسام Hunter x Hunter، أن لديه نهايات متعددة لسلسلة Shonen Jump الطويلة.

وفقًا لما ذكرته Oricon News، كشف توغاشي عن أربعة سيناريوهات محتملة لإنهاء مانجا Hunter x Hunter المستمرة منذ فترة طويلة، خلال مشاركته في برنامج تلفزيوني ياباني. أوضح توغاشي أنه قام بتطوير ثلاث نهايات محتملة للسلسلة، ويمكن اعتماد النهاية الرابعة إذا حدث و وافته المنية قبل إكمال المانجا.

النهاية الرابعة و ما تحتويه؟

أفاد توغاشي بأن النهاية الرابعة، المتروكة والتي يُشار إليها بـ D، تقع بعد مرور فترة زمنية، وتحديداً سنوات في المستقبل. تتجسد بداية هذه النهاية في شخصية فتاة تُدعى جين، تقوم بصيد سمكة ضخمة في بركة مائية. بفخر تقدم الفتاة السمكة لوالدتها، وتعلن بكل فخر أن والدتها لن تطلب منها مرة أخرى أن تكون صيادة، قبل أن تترك والدتها مع السمكة. يناقش الوالدان مستقبل جين، حيث تعبر الأم عن خيبة أملها لأن ابنتها لا ترغب في أن تسلك نفس مهنة الصيد كجدها الشهير، غون.

في مشهد جديد، كشفت جين عن رفضها لفكرة أن تصبح صيادة، وذلك بسبب العديد من المرات التي ترك فيها جدها، غون، جدتها نوكو وحيدة في المنزل بسبب مغامراته كا صياد. قد عاهدت نفسها على عدم مغادرة الجزيرة أبدًا والبقاء بجانب عائلتها إلى الأبد. في هذه اللحظة، يدخل صبي إلى الغرفة.

في اللقطة الأخيرة من النهاية D، نرى طائرًا يحلق بعيدًا في السماء، بينما يُراقبه شخص آخر من بعيد.

رأي توغاشي حول النهاية A و B و C.

كان توغاشي يطمح في أن يكون قادرًا على صياغة نهاية مُرضية بدرجة كافية، مما يحتمل أن يجنبه اللجوء إلى النهايات المحتملة A أو B أو C، التي توقع أن تتلقى استقبالًا متباينًا من الجماهير. كان يعتقد بأن ردود أفعال القراء قد تكون إيجابية بنسبة 80% تجاه النهاية “A”، ومتقاربة بشكل متساوٍ تقريبًا للنهاية “B”، وقد تكون سلبية بنسبة 90% تجاه النهاية “C”. وعلى الرغم من التحفظ على أن النهاية “A” قد لا تحظى بالتقدير الكبير من القرّاء، إلا أنه اعتبرها خيارًا “آمنًا” وغير مثير للجدل. وعلى الرغم من التحديات المتوقعة والانتقادات المحتملة من قبل المعجبين، اختار توغاشي بشكل شخصي النهاية C كخيار يمثل توجيهًا معينًا.

حالة توغاشي الصحية

في حين أن محبي Hunter x Hunter فرحون عندما علمو أن المانجا تحتوي على العديد من السنريوهات النهائية في حالة وفاة Togashi، فإن اعتراف Togashi بأن حالته الصحية السيئة قد تحرمه من إنهاء المانجا بنفسه يستحضر ذكرى الرحيل المأساوي لمبدع مانجا Berserk المؤلف Kentaro Miura. يدرك معجبو Hunter x Hunter جيدًا المشكلات الصحية الخطيرة التي يعاني منها المؤلف، التي تسببت في توقف مانجا Shonen Jump عدة مرات على مر السنين. في السابق، تحدث توغاشي بصراحة عن الصعوبات التي واجهها خلال فترة تعافيه، مثل آلام الظهر المزمنة وفقدان الحركة في يده اليمنى.

الخبر الذي بعث الفرح و السرور في قلوب المعجبين

في أوائل شهر مارس، شارك توغاشي تغريدة إيجابية حول استئناف مانجا Hunter x Hunter. على منصة التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقًا)، قال توغاشي فيه انه أنهى رسم الفصل 401 من المانجا وشعر بفرح عارم لأنه تمكن من العمل أكثر على مكتب الرسم الخاص به، حتى لو كان العمل يسري شيئًا فشيئًا.

التصنيفات:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد تعجبك أيضًا

التصنيفات
الأرشيف