الأنمي المرتقب solo leveling 2024 !!؟

اليوم، تم الكشف عبر الحسابات الرسمية لأنمي "سولو ليفيلينج" عن المقطع الترويجي الثاني، الذي يكشف عن تاريخ انطلاق بث السلسلة على كرانشي رول على مستوى العالم، والمقرر أن يبدأ في 6 يناير 2024.

نشرت يوم 4 نوفمبر، 2022/ حدثت يوم 11 ديسمبر، 2023


♣ أنمي Solo Leveling يبدأ عرضه في 6 يناير 2024

اليوم، تم الكشف عبر الحسابات الرسمية لأنمي “سولو ليفيلينج” عن المقطع الترويجي الثاني، الذي يكشف عن تاريخ انطلاق بث السلسلة على كرانشي رول على مستوى العالم، والمقرر أن يبدأ في 6 يناير 2024. يأتي هذا الإعلان في وقت انطلقت فيه العروض الافتتاحية العالمية الأولى للأنمي في طوكيو وكوريا الجنوبية في 10 ديسمبر.

 

شونسوكي ناكاشيغي، مخرج سلسلة Sword Art Online، سيتولى إخراج أنمي Solo Leveling في ستوديو A-1 Pictures. المشروع يستند إلى سلسلة كوميك رقمية نشرت على Tappytoon تحت نفس العنوان من قبل DUBU (ستوديو REDICE) وChugong وh-goon. سيكون نوبورو كيمورا معالجًا للنصوص، وتصميم الشخصيات سيكون من توموكو سودو، بينما سيتم التكفل بالموسيقى من قبل الملحن والمغني الياباني هيرويوكي ساوانو. وقد تم الإعلان سابقًا عن أن الشارة الافتتاحية للأنمي بعنوان “LEveL” ستأتي من أداء SawanoHiroyuki[nZk]، الملحن الياباني، وفرقة البوب الكورية الجنوبية TOMORROW X TOGETHER.

طاقم التمثيل الصوتي يتألف من تايتو بان (الذي قام بدور كورو كوموغاكوري في UNDER NINJA) الذي سيلعب دور سونغ جين-وو، وغينتا ناكامورا (الذي قام بدور هيروتو شينوهارا في Liar, Liar) سيؤدي دور يو جين-هو. كما ستشمل الأدوار الأخرى هارونا ميكاوا (ساكويا في Heavenly Delusion) كسونغ جين-آه، ورينا أويدا (فريدريكا في Saint Cecilia and Pastor Lawrence) كتشا هاي-إن، ودايسُكي هيراكاوا (فرانكشتاين في Noblesse) كتشوي جونغ-إن، وهيروكي توتشي (نوبيّرا بو/ويلك في Golden Kamuy) كبايك يون-هو، وبانجو غينغا (فيكتور في The Duke of Death and His Maid) كغو غان-هي، وماكوتو فوروكاوا (ميوكي شيروغاني في Kaguya-sama: Love is War) كيو جين-تشول.

الأنمي المرتقب solo leveling 2024 !!؟

المانهوا هي كاريكاتير(كوميك) كوري غالبا ما تكون ملونة بالكامل ، و يتم نشرها من خلال خدمات النشر عبر الإنترنت مثل ويبتون. يتميز أسلوب مانهوا بتفاصيله في كل من الخلفيات وتصميم الشخصيات. على الرغم من الثراء في مادة المصدر ، إلا أن تكيفات مانهوا لم يسمع بها من قبل حتى السنوات الأخيرة.

بمرور الوقت ، اجتذبت العديد من المانهوا منذ فترة طويلة قواعد جماهيرية كبيرة ، مما جذب انتباه استدوديوهات انتاج الأنميشن. و بدأ ذالك من المانهوا الكلاسيكية Tower Of God و The God Of High School و التي كانت مؤشر على تغير الزمن.

نظرا لمقدار الوقت الذي استغرقته هذه السلسلة لصدورها و ذالك يرجع لعدت اسباب، إن انتاج أنمي لمانهوا تأتي مع خطر إضافي يتمثل في أن ينظر إليها على أنها مخيبة للآمال إذا لم تلبي توقعات المشاهدين أو الجمهور معنى اخر. نظرا لأن المانهوا أقل شهرة بشكل عام من المانجا ، لم تتح الفرصة للعديد من المانهوا لنيل اعجاب المتابعين. في السنوات الأخيرة ، تغير ذلك.

جمهورعظيم اجتذبته مانهوا سولو لفلينغ!!

تقع أحداث مانها سولو لفلينغ في عالم حيث ظهرت فيه بوابات تربط الأرض بعوالم تنتشر فيها وحوش و تفتح بشكل عشوائي. و بسبب هذا، أصبح لدى البشر قوى سحريةو اصبحو معروفين باسم الصيادين و اكتسبو القدرة على دخول هذه البوابات لمحاربة الوحوش القاتلة. الصيادون لديهم تصنيفات تشير إلى قدراتهم ومستوى قوتهم، و كا صياد من المستوى E ، يعتبر سونغ جين وو الأضعف منهم جميعا. 

خلال إحدى هذه الرحلات الاستكشافية إلى زنزانة من المستوى حدث و تحولت إلى بوابة ذات تصنيف مميت، و باُعجوبة هرب من فكي الموت بقدرة جديدة على تنمية صلاحياته باستمرار وقوته باستمرار.

 

 

تم إصدارها في الأصل كرواية ويب كورية على صفحة  كاكاو في عام 2016 وسرعان ما تم تحويلها الى سلسلة ويبتون في عام 2018. و اشتهرت بتفاصيلها الواسعة لمشاهد الحركة والنمو المرضي لبطل الرواية, سرعان ما أصبح سولو لفلينغ مثالا كتابيا لسلسلة خيال اسطورية. على مر السنين ، تراكمت لديها عدد كبير من المتابعين ، مع مبيعات كل من  webnovel و webtoon تجاوزت ثلاثين مليون على Kakaopage. لطالما كان المعجبون ينتظرون صدور الأنمي وفي 4 يوليو 2022 ، أصدرت Crunchyrol المقطع الدعائي الأول لأنيمي سولو لفلينغ المقرر إصداره في عام 2023. سيتم إنتاج الأنمي بواسطة  A-1 Pictures، و هو أستديو معروف بأنميات أخرى مثل كذبتك في أبريل وفن السيف عبر الإنترنت. و يأمل المعجبون أن ترقى إلى مستوى شهرة الأصل وعدم تحريف القصة الأصلية.

ماذا يعني هذا بالنسبة للمانهوا الأخرى؟

 

 

اعتادت المانهوا أن تكون غير معروفة نسبيا مقارنة بنظيرتها المانجا اليابانية الأكثر شعبية على نطاق واسع. لكن الآن, يرى أن عدد المشاهدون في ارتفاع بسبب أنميات المشتقة من المانهوا. حتى الآن ، استندت معظم انتاجات الأنمي  إلى مانهوات ذات تصنيف أكشن أو خيال، حيث من المرجح أن تجذب هذه جمهورا أكبر. و يبدو أن الإعلان عن أنمي سولو لفلينغ قد أثار حافزا للغوص في إمكانات المانهوا الكورية.

بعد البقاء تحت الرادار لفترة طويلة ، بدأت المانهوا أخيرا في الحصول على التقدير الذي تستحقه. قد لا تكون سولو لفلينغ الأولى من نوعها التي تحصل على مسلسل أنمي ، لكنها بالتأكيد تمثل بداية ما سيأتي.
التصنيفات:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد تعجبك أيضًا

التصنيفات
الأرشيف