أفضل 4 مانهوات تناسخ رومانسية سوف تنال اعجابك.

09a934c2 bf61 4058 a771 3e741ca978e1
قدرهم الموت بمأساوية؟ لكن لا يمكن، لن تترك بطلات المانهوا المتجسدات حياتهن في أيدي القدر بدون فعل شئ لعيش حياة سعيدة.

  أصبح صنف التناسخ مجازا شائعا على نطاق واسع بين المانهوات الكورية. في حين أن بعض الأبطال يحالفهم الحظ ويجدون أنفسهم في وضع يتمتعون فيه بالقوة والاحترام ، يتم إلقاء الآخرين في النهاية القصيرة للهاوية وينتهي بهم الأمر بلا حول ولا قوة أو كشخصيات جانبية يمكن التخلص منها في أي وقت.

 بالطبع لا أحد يرغب في قبول مثل هذا المصير المأساوي ، لكن هناك القليل ممن يجرؤون على مواجهة المصير المحدد لهم تماما بدون خوف. اليوم اخترت لكم بعض الأمثلة عن أبطال المانهوا الإناث الذين قرروا تخريب و تغيير المصير بقوتهم الخاصة لمصير يحددونه بمجهودهم الخاص.

Untouchable Lady

  التناسخ ليس تصنيف غير شائع في المانهوا ولكن نفس الشخص يتجسد عدة مرات هو بالتأكيد أمر أقل شعبية و نادر الحدوث في الاعمال.في هذه المانهوا لطالما كانت بطلة رواية Untouchable Lady هيليسي إينودين تتوق إلى حب عائلتها. طوال سبع مرات من التناسخ (اعادة احياء)، لقد قامت بفعل ما طلبوه دائما وسعت للحصول على موافقتهم و رضاهم حتى على حساب صحتها الخاصة. ولكن في كل مرة، عائلتها تخون صدقها وتلقي بها بعيدا مثل قماش مهترئ.
 

  في حياتها السابعة، وهي تشاهد شقيقها ريكاردو يتوسل إليها أن تموت بدلا من أختهم غير الشقيقة غابرييل, تفقد هيليسي الامل تماما  بالأشخاص الملقبين بالعائلة. في حياتها االتالية، تتعهد بالتخلي عنهم  أولا. من الممتع للغاية مشاهدة هيليسي استعادة رشدها والتخلص من حبه الاعمى لعائلتها واستخدام سلطاتها لنفسها. و أيضا شكل عائلتها وهم بلا حول ولا قوة عندما وقفت هيلسي على اقدامها.

تصنيف مانهوا “Untouchable Lady” : 

رومانسي، دراما، خيال، جوسيه، أكشن، انتقام، زمنكاني، تجسيد

القصة:

يونغدوسيك. من فضلك مت بدلاً من غابرييل “. كان أخي الكريم دائمًا يتوسل إلي للمرة الأولى. يريدني أن أموت من أجل أختنا غير الشقيقة ، التي لا نشاركها حتى في قطرة دم. “للمرة الأولى والأخيرة ، أسألك هذا.” لطالما كنت بائسة ، ولا يوجد استثناء هذه المرة. في المرة السابعة التي تعرضت فيها للخيانة والقتل ، كنت خالية تمامًا من المشاعر العالقة. “أنا سعيد لأنك مخادع حتى النهاية.” لن أتأثر بالحب بعد الآن. حان دوري للتخلي عنهم.

Secret Lady

ولدت روزنتين في عائلة دوقية جميع أفرادها من الاستراتيجيين المعروفين باسم أرجنز ، لكنها تخفي سرا. فا هي تمتلك القدرة على رؤية الأشباح وتتذكرذكريات حياتها السابقة كا يون سيول وو، كانت فتاة كورية في العصر الحديثو أيضا كان يمكنها أيضا رؤية الأرواح و الأشباح. تعتبر هذه القدرة محظورة في حياتها الحالية ولكن عندما تصبح أختها الحبيبة ممسوسة بشبح، لم يكن لدى روزنتين أي خيار سوى التحالف مع الأمير الثاني، سمو الأمير تشارتوس، و قامت بإنقاذه من الموت بقدرتها.
 
قصة مانهوا Secret Lady عميقة و معقدة و مليئة بالغموض. أتت من عائلة استراتجيين،  تستخدم روزنتين ذكائها ومكرها للاستفادة الكاملة من قدرتها لأنها تحاول أن تبقي معا الأسرة الدافئة التي حصلت عليها أخيرا في هذه الحياة.

تصنيف مانهوا “Secret Lady” :

سحر، دراما، مانهوا، رومانسية، خيال

القصة:

الطفلة التي لديها القدرة على رؤية الأشباح ، يون سيول وو. تتجسد كـ “روزنتين”، الأميرة التي يمكن أن ترى الأشباح. لقد تمكنت من التظاهر بعدم القدرة على رؤية الأشباح بطريقة ما ولكن … “اترك جسد أختي الآن” صرخت للروح التي تملكت أختي الصغيرة الوحيدة. لكن، عقوبة الإعدام في انتظاري إذا اكتشف احد قدرتي. هناك طريقة واحدة فقط. “أنت تخطط لقتل الأمير تشارتوس ، أليس كذلك؟” سأنقذ أمير الإمبراطورية الثاني ، سأنقذ الأمير شارتوس بهذه القدرة! “سأراهن بحياتي على سموه”.

Doctor Elise

 

في مانهوا Doctor Elise، سونغ جي هيون هي طبيبة عبقرية وأصغر محاضر معين في جامعة سيول. تحتفظ بذكريات حياتها السابقة بعد ان أصبحت اليس دي كلورانس، وهي امرأة مهووسة بالحب ولكن عندما يعيدها حادث إلى تلك الحياة، تقرر اليس تغيير وضعها و مصيرها، واستخدام معرفتها الطبية الحديثة لتحسين عالمها الحالي.
 

 تحتوي مانهوا Doctor Elise على بطل رواية الذي عادة ما يعتبر مهيمنا، لكن القصة تظل واقعية. قد يكون لدى اليس المعرفة الطبية اللازمة ولكن الطريق إلى أن تصبح طبيبة ليس بالأمر السهل على المرأة في العصور القديمة. الممارسون الطبيون الآخرون لا يثقون بها بكل الأساليب والمعرفة الجديدة التي تستخدمها. هذا بالتأكيد يتماشى مع كيفية تطور الطب في العصر الحديث، ليس من خلال كلمات شخص واحد فقط يقررون أن العلاج صادق وصحيح ولكن من خلال الاختبارات والأبحاث المستمرة. و نادرا ما يتم قبول النظريات والطب الجديد على الفور من قبل المجتمع الطبي الواسع، وتقوم الدكتورة اليس بعمل رائع في شرح ذلك.

تصنيف مانهوا “Doctor Elise” :

خيال، رومانسي، شوجو، تاريخي

القصة:

في الحياة الأولى كانت ملكة فظيعة، جلبت المتاعب لبلادها، وفي نهاية المطاف، قام الملك بحرقها كا ساحرة. في الحياة الثانية، أصبحت جراحه موهوبًه،. و كا طبيبة استمرت في إنقاذ الناس. لكن بسبب تحطم طائرة بطلتنا ،. تعود الجراحه الموهوبه سونغ جي هيون إلى حياتها السابقة! هذه المرة ، تقرر تغيير كل شيء ، لتصبح طبيبة تساعد الجميع.

 

Why she had to go to the duke

بعد حادث غير متوقع، تستيقظ يونها لتجد نفسها في جسد رايليانا ماكميلان، الابنة الكبرى للبارون في قصة الرواية. لسوء الحظ، رايليانا هي مجرد شخصية جانبية بسيطة مقدر لها أن تسمم من قبل خطيبها. لكن يونها لا تريد أن تموت مرة أخرى، للهروب من مسار و قدر الموت الخاص بها، دخلت في عقد زواج مزيف لمدة ستة أشهر مع بطل الرواية الذكر، الدوق البارد نواه فولتير وينكلينج.

تصنيف مانهوا “Why she had to go to the duke” :

اثاره، خيال، رومانسى، شوجو، غموض

القصة:

في يومًا في الليل المعتم على أحد المباني المرتفعة تتمشى فتاة بحزن وتنتظر قبولها في أحد الجامعات وخصوصا جامعة ( أكس ) ، وفجأة يأتي رجلاً ليتكلم معها ويخفف عن قلقها ، وبوهلة تأتيها رسالة لتبلغها بقبولها في الجامعة ، لتفرح الفتاة فرحًا شديد ، وفجأة تستدير على الرجل لتراهُ يمد يدهُ عليهُ ويقوم بإيقاعها من المبنى مبتسمًا ، وتدخل الفتاة في رواية قرأتها ولسوء حظها هو دخولها في جسد فتاة ماتت بسرعة في الرواية ، وتستمر الأحداث .

مشاهدة الأبطال الإناث يحاولون تغيير مصيرهم هو أمر قد يجذبك عزيزي القارئ حتى اذا لم تكن من محبي أعمال الشوجو، فانا أنصحك بتجربة احدى هذه الاعمال ومن المؤكد أنها سوف تنال اعجابك.

التصنيفات:
اترك تعليقاً

قد تعجبك أيضًا

zettai featured post 1024x638x
التصنيفات
الأرشيف