10 أعمال مانها Isekai تستحق الحصول على اصدار أنمي.

العديد من مانها اسكاي الرائجة بين القراء تستحق الحصول على أنمي، اخترنا لكم اليوم 10 أعمال نرا أنها سوف تكون رائعة كا أنمي.

هناك العديد من مانها Isekai، و هي كوميكس صينية تحظى بشعبية كبيرة لكن رغم ذالك لم يتم اصدار لها أي مسلسل أنمي. على الرغم من أن القراء يمكنهم رؤية الشخصيات و الأحداث على الصفحة، إلا أن مسلسل أنمي يعطي للعمل المزيد من الحياة. بسبب أنه أكثر حيوية وأسهل في الفهم حيث يسمح للشخصيات بالتعبير عن نفسها من خلال الحركات
والتغييرات في التعبير. وأيضا يسمح للمشاهد بمشاهدة القتال أيضا، مما يضيف التوتر للمتابع  ويسمح للمشاهدين برؤية وزن كل ضربة وسيولة حركاتهم.

في مانها Isekai ليس فقط الشخصيات التعبيرية ومشاهد القتال مذهلة، ولكن أيضا تحتوي على شخصيات رئيسية التي تجذبك لمشاهدتها. سواء كانوا أقوياء، أذكياء، أو سخيفين بصراحة، يستحق الأبطال وقصصهم التقدير الإضافي الذي سيمنحهم إياه الأنمي.

1.Release That Witch

الافراج عن تلك الساحرة تلقت  PV ، ولكن اصدار مسلسل أنمي لا يزال غير مؤكد. تدور أحداث القصة في عصر القرون الوسطى، الذي يضطهد السحرة بسبب كذبة احتوائهم على دماء شياطين. و عن بطلنا الذي انتهت حياته بعد أن ارهق نفسه كمهندس، استيقظ تشين يان ليجد نفسه في جسد أمير و كأنها قصة كان قد قرأها في كتاب.
 مسلحا بمنظور حديث، يضع تشين على الفور حدا لإعدام الساحرات ويستأجرهم بدلا من ذلك.أدرك تشين أن السحرة لا يقدرون بثمن للمجتمع، و هم لا يزالون بشرا. في الوقت نفسه، يتعين على تشين القلق بشأن غزوات الشياطين والتنافس مع إخوته الموهوبين على العرش.

2.Cheating Men Must Die

Cheating Men Must Die هي قصة مثالية كا أنمي لأنها تنطوي على حكايات الانتقام ورؤية عوالم متعددة. وكلاء مثل سو لوكسيا مكلفون بإنقاذ الشخصيات الجانبية” التي سوف يتم التخلص منها ” في قصص مختلفة او بمعنى في عوالم اخرى، و هم الذين تعرضوا للظلم واستخدموا كا اداة في المجتمع. سو لوكسيا تعاقب الشخصيات الشريرة التي تتظاهر فقط كأبطال وتمنح أي رغبات أخرى قد تكون لدى الشخصيات الجانبية. تسافر سو لوكسيا إلى عوالم مختلفة، وترى العدالة وأيضا تسحب على أعدائها كواحدة من أذكى أبطال إيسيكاي. ليست القصة مثيرة للاهتمام فحسب، بل الشخصيات معبرة
للغاية ومرسومة جيدا، والتي من شأنها أن تكون انمي رائع.

3.His Royal Highness is Hungry

العديد من أبطال إيسيكاي مسلحون بالغش لجعل حياتهم الثانية مثيرة للاهتمام، لكن تشيو كوي في His Royal Highness is Hungry مسلح فقط بكيس من البقالة اشتراه من متجر صغير. في جسد رجل كان يعاني من الفقر مع أخته، يتعهد كوي بتغيير حياتهم من خلال فتح مطعمه الخاص.
و يقوم كوي بزراعة النباتات الأجنبية، مثل الطماطم والبطاطا، ويقدم أطباق مثل البرغر والبيتزا. بذالك سرعان ما استحوذ كوي على اهتمام الأمير، الذي وجده كوي نائما في حقل البطاطا الحلوة.

4.The Queen Is Busy

تشينغ تيان هي فتاة جسدت من جديد كملكة في The Queen Is Busy، وهنا تحصل امور تشكل عددا من الأسرار المثيرة للاهتمام. نظرا لأنها لم ترث ذكريات جسدها الجديد، فإنها تكافح من أجل التكيف مع حياة القصر.

 

تتناقض تشينغ باستمرار مع الأعضاء الآخرين في حريم الإمبراطور، الذين يحاولون باستمرار اسقاطها و تولي منصبها. بهذا لا يتعين على تشينغ تيان أن تخدعهم فحسب، بل يتعين عليها أيضا الكشف عن النزاعات والمآسي السابقة التي فشلت الملكة السابقة في القيام بها.

5.Counterattack Of A Scheming Princess

Counterattack Of A Scheming Princess هي سلسلة مرحة تطارد فيها البطلة، تشياو إير، أعدائها بحيل ذكية. ذات مرة كانت فنانة قتالية قوية، استيقظت تشياو لتجد نفسها في جسد سيدة نبيلة. بذالك سرعان ما اكتشفت أن أختها كانت تلاحق خطيبها أوتشي، وكان لدى الجميع نظرة سلبية عن تشياو.
تشياو تستفيد من هذا، و تقوم بفسخ عقد الزواج من خلال السماح لشقيقتها باعطائها ماكياج يجعلها تبدو كا مهرج  لطرد خطيبها. و أفضل شئ تعلمنا القصة درسا رائعا حول كيف أن سمعة الشخص لا تحدد شخصيته.

6.The Ghostly Doctor

كانت جيو فنغ قاتلة لديها خبرة في السموم، مما منحها مهارات فريدة لم يتم استخدامها في العديد من أنمي إيسيكاي. في The Ghostly Doctor، ولدت جيو فنغ من جديد في جسد سيدة مليئة بالندوب، التي سرقت هويتها من قبل صديق مقرب.
تم تكليف جيو بالانتقام نيابة عن مالكة الجسد الأصلي. في الوقت نفسه، تنحرف عن هدفها لمساعدة الآخرين، باستخدام معرفتها لإنشاء دواء فعال. و هي بطلة تملك الذكاء و القوة, وهذا هو السبب في أن العديد من المعجبين اعجبتهم المانها.

7.Starting From Today I’ll Work As A City Lord

بطل Starting From Today I’ll Work As A City Lord هو ليو فنغ، الذي يتمتع بقدرة نادرة في أنمي إيسيكاي: يمكنه السفر بحرية بين عالمه الأصلي والعالم الجديد. يقدم له هذا عددا من الفرص، حيث أن عناصره الحديثة مرغوبة للغاية في العالم الجديد وذالك بسبب أنه أقل تقدما من الناحية التكنولوجية.
بهذا يبيع ليو بعض النظارات مقابل مدينة، لكنه سرعان ما اكتشف أنه تم خداعه. فا الناس يتضورون جوعا ويحملون استياء عميقا لأمراء المدينة، الذين غالبا ما يرفعون الضرائب حتى اصبحو بالكاد يمكنهم العيش. لكن رغم كل هذا تمكن ليو فنغ من تحويل المدينة إلى شيء أكثر ازدهارا، ويكسب بذالك احترام الناس.

8.Legend Of Phoenix Has A Hard-Working Protagonist

Legend Of Phoenix Has A Hard-Working Protagonist،هذه المانها أفضل من سابقاتها لأن البطل يعمل لأجل قوته. في عالمه الأصلي، كان كالدويل لينغ صبيا يبلغ من العمر 10 سنوات وكان ذكيا جدا لدرجة أن أصابه الملل من كل شيء. لكن
بطريقة ما انتقل لانغ إلى عالم جديد وعاش في قرية قزم، و لم يتجنب الأشغال الشاقة أبدا.
على عكس العديد من الأعمال الأخرى، لم يحاول حتى التفكير في طريقة لتسهيل الأعمال الشاقة التي يقوم بها. بدلا من ذلك ، كان متحمسا للعثور على عمل جديد وصعب. و أيضا لقد أتقن مجموعة متنوعة من المهارات الجديدة لأنه كان على استعداد لوضع الوقت والجهد في التدريب.

9.Princess’ Hundred Ways Of Martyrdom

كانت يو لا عضوا في مجموعة فتيات عن مانها Princess’ Hundred Ways Of Martyrdom والتي تم تجسيدها في شخصية مروعة. قبل الانتقال او  التجسد في العمل، طلبت دور الشريرة في الأداء القادم. كانت الشريرة أميرة كانت مدللة وعاملت الجميع مثل الأوساخ، وكان مصيرها الموت المحتم.

شعرت يو لا بالرعب عندما استيقظت لترى أنها أصبحت شخصية فظيعة، وكان عليها توخي الحذر لتجنب الموت في القصة. مع الحفاظ على واجهة الأميرة الأصلية، و لكن لتجنب الموت يتعين على يو لا تصحيح أخطاء الأميرة الأصلية. على عكس العديد من قصص إيسكاي الأخرى، لم يتم رسم الشرير على أنه شخصية مأساوية أو تافهة، ولكن كشخص شرير حقا ومختلف تماما عن بطل الرواية.

10.The Reincarnated Weapon Shop Owner Has A Lot Of Action

The Reincarnated Weapon Shop Owner Has A Lot Of Action و هو عمل يحتوي على الكثير من الأكشن مما يسمح به العنوان، حيث يعرض معارك نجمية مع الشياطين والبشر و هي حروب تحتاج الحصول على أنمي. تتمحور القصة عن تشاي هي، الصبي الذي تجسد في رجل يبلغ من العمر 26 عاما. بدلا من محاربة ملك الشياطين، هو يمثل انه شخصية غير لاعبة و يصنع الأسلحة كا حرفي للأبطال.
بعد أن كسرت أحد سيوفه المباعة ، التي أدت إلى وفاة البطل، يذهب تشاي في رحلة لإتقان حرفته لتجنب حدوث شيء من هذا القبيل مرة أخرى. هو يمتلك القوة ، لكن لديه سبب وجيه لتجنب الصراع. ومع ذلك ، فإن هذا يجعل اللحظات التي يقاتل فيها تشاي أكثر أهمية.
التصنيفات:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد تعجبك أيضًا

التصنيفات
الأرشيف