مانهوا البداية بعد النهاية تفقد رسامها بسبب خفض الراتب الغير عادل.

Beginning after the end loses its artist due to unfair salary reduction e1700375317195
رسام سلسلة المانهوا الشهيرة، البداية بعد النهاية يستقيل بسبب خفض الراتب الغير عادل.

رسام مانهوا The Beginning After the End لن يستمر في انتاج فصول جديدة للعمل.

 حسب ما صدر على أحد مواقع الويب الاخبارية أن رسام مانهوا “البداية بعد النهاية” الموهوب Fuyuki الذي قام برسم أكثر من 150 فصل اسطوري للمانهوا الشهيرة  للكاتب TurtleMe، عن انهاء التعاون الذي دام لاكثر من سنتين بينهما.

قام الرسام Fuyuki بنشر poste مفصل على انستغرام  يشرح فيه اسباب توقفه عن رسم فصول جديدة للمانهوا، قال في منشوره أن المنصة المسؤولة عن دفع الرواتب الخاصة بالطاقم قررت خفض الرواتب، لكن ذالك غير عادل ولا يكفئ الجهد المبذول لتقديم فصول ذات جودة عالية. كما أن Fuyuki صرح ان قراره في ترك العمل أدخل الحزن في قلوبهم لأن عملهم على هذه المانهوا قد غير حياتهم كليا.
 

The Beginning After the End الموسم 6 في مرحلة ما قبل الانتاج.

 صدرت المانهوا لأول مرة في شهر يناير “جانفي” سنة 2017، البداية بعد النهاية هي مانهوا سيوف و سحر في عالم ايسكاي تحكي عن مغامرة حاكم اسمه الملك غراي.  في عالم تعتبر فنون الدفاع  مكافئة أو هبة، ينتقل بطلنا غراي لعالم جدبد ليعيش حياة مختلفة تماما. كانت المانهوا في مرحلة ما قبل الانتاج للموسم 6 عندما صرح Fuyuki و الشركة المنتجة Kisai Entertainment فجأة عن انسحابهم من المشروع. Fuyuki :”ما حدث كان خيبة أمل كبيرة…كنت أعمل بحماس على مرحلة ما قبل الانتاج و مؤمنا أن هذا سيكون أفضل موسم من “البداية بعد النهاية” مع الكثير من الاكشن و القصص المظلمة، لكن للأسف ستكون فقط أمنية لي…

 مع أكثر من 27 مليون مشاهدة و 444.000 مشترك، The Beginning After the End هي أحد أفضل الأعمال المشهورة على Tapas ‘منصة مشهورة على الانترنت تعرض الكوميكس و الروايات. لكن حاليا لم تعلن Tapas أو الكاتب TurtleMe عن رحيل الرسام Fuyuki أو عن رسام جديد للمانهوا، بينما يشعر Fuyuki بالحزن لتركه مانهوا The Beginning After the End قامو بذكر أنهم سيتابعون المانهوا كقراء. أما عن مشاريعهم المستقبلية صرح الرسام أنه سيستمر في العمل مع Kisai Entertainment على أعمال فنتازيا أخرى.

 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fuyuki23 (@fuyuki23)

 

 

التصنيفات:
تعليقان
  1. غير معرف -

    عادي المهم المانهوا مستمرة 🙂

  2. brittney -

    It’s really a cool and helpful piece of info.

    I’m satisfied that you shared this useful information with us.
    Please keep us up to date like this. Thanks for sharing.

اترك تعليقاً

قد تعجبك أيضًا

zettai featured post 1024x638x
التصنيفات
الأرشيف