أفضل مانغا من 2020 لم تحصل على أنمي (حتى الآن)

download
مع ظهور كل هذه الأنميات الجديدة ، إنه وقت رائع للنظر إلى بعض المانجا التي لم يتم اصدارها كا أنمي بعد.

كانت السنوات القليلة الماضية جيدة جدا لمحبي الأنمي. اصدارت الأنمي من سلاسل المانجا مثل جوجوتسو كايسن و طوكيو ريفينجرز حصلت على  مراجعات إيجابية للغاية مع اطلاقها الأول ، ومؤخرا ، تلقى أنمي Chainsaw Man الشهير جدا على استحسان الكثير من المعجبين. حتى بليتش, رغم انها سلسلة قديمة صدرت منذ ما يقرب عقد من الزمان, أخيرا حصلت على حلقات أنمي جديدة لإصلاح بعض المشاكل السابقة وكذلك حلقات الأحداث الأخيرة للمانجا.

مع كل مسلسلات الأنمي الجديدة الرائعة هذه ، من السهل جدا نسيان كل المانجا التي لم تتلق بعد أي اصدرات للأنمي. في حين تم اختيار بعض المانجا بالفعل للحصول على أنمي الخاص بها، مثل Undead Unluck تقرر اصداره العام المقبل ، وهناك العديد من الأعمال مصائرهم غير مؤكدة ولكن لا تزال تستحق الكثير من الاهتمام.

مانجا Mission: Yozakura Family

Mission: Yozakura Family هي مانغا يتم إصدارها حاليا بواسطة Viz Media. بعد المدرسة الثانوية تايو أسانو, تدور القصة حول مقدمته ومشاركته مع أفضل صديق طفولته موتسومي يوزاكورا, الذي صادف أنه من عائلة من القتلة والجواسيس. بسبب حمايتها المفرطة لأخيها الأكبر ، كيوشيرو ، بسبب هاجسها ، ترفض السماح لأي صبي بالاقتراب منها ، عادة من خلال استخدام العنف المفرط. مع عينيها التي  وضعت على تايو ( لتراقبو يعني)، و بهذا الطريقة الوحيدة التي تستطيع موتسومي حمايته هي أن يكونو شركاء .
في حين أن تايو لديه مشاعر رومانسية تجاه موتسومي ، إلا أنه للأسف لا يمتلك القدرات البدنية المطلوبة ليصبح رب الأسرة التالي ، ناهيك عن البقاء على قيد الحياة في عائلته، مما يجبره على التدريب ليصبح قاتلا رئيسيا بنفسه. هذا يؤدي إلى العديد من المغامرات التي يضطر فيها تايو مرارا وتكرارا للدفاع عن حقه في الزواج من موتسومي ، وكذلك الدفاع عن شرف وحياة عائلته الجديدة.

كمزيج من الكوميديا الرومانسية والحركة ، تمكنت السلسلة من نيل الكثير من الاهتمامات المختلفة في وقت واحد. بشكل تناغمي ، إنها تشبه قطعة فنية إلى حد كبير بسبب الطريقة التي تمزج بها الكوميديا بشكل مثالي مع الحركة ، ولكنها في نفس الوقت تعرف متى يجب أن تأخذ نفسها على محمل الجد. الجانب الرومانسي جيد أيضا ويوفر شيئا مختلفا عن معظم مانغا الشونين. في حين أن العديد من الحبكات الفرعية الرومانسية في الرسوم المتحركة أو المانجا تشعرك بأنها غير ضرورية إلى حد ما أو يتم تكرارها، إلا أنها تساعد في الواقع على جعل المسلسل يبدو أفضل وأكثر أصالة. مع عمل رائع وقصة ممتعة وأفكار رائعة ، تستحق هذه المانجا اهتمام الجميع بالإضافة إلى سلسلة أنمي.

مانجا Zom 100: Bucket List of the Dead

 
Zom 100: Bucket List of the Dead . تتمحور القصة حول أكيرا تيندو, عامل مكتب مرهق ولا يحظى بالتقدير الكافي في اليابان. كانت وظيفته محطمة للروح لدرجة أنه بعد ثلاث سنوات من العمل هناك, لقد تخلى إلى حد كبير عن حياته التي لم تتحسن أو تصبح ممتعة على الإطلاق.
 

في أحد الأيام ، يستيقظ ليجد أن نهاية العالم  قد بدأت بينما كان نائما ، ولكن بدلا من أن يشعر بالرعب ، فإنه مسرور. الآن بعد أن انتهى العالم ، لا داعي للقلق بشأن العمل أو القيود المجتمعية مرة أخرى ، وهو يشرع في إنجاز كل الأشياء التي لم يفعلها قبل بدء نهاية العالم. في عالم أوندد ، أكيرا لم يشعر أبدا أنه على قيد الحياة أكثر من الأن ، وهو وأصدقائه انطلقو في مغامرة  لتحقيق كل أحلامهم.

 
المسلسل عبارة عن كوميديا رعب, يميل بشكل أكبر إلى الأخير”رعب” مع كونه أيضًا تعليقًا لاذعًا على كيف يمكن لكل من الشركات والمجتمع أن يمتص مجازًا الحياة من الناس. إن رؤية الممثلين الرئيسيين يستمتعون بأنفسهم ويجدون حياة أكثر إشباعا في واحدة من أسوأ الظروف الممكنة أمر يبعث على الارتياح بشكل لا يصدق. أيضا ، على الرغم من أن المسلسل لم يتم اصداره كا أنمي بعد، إلا أن مشروع الحركة الحية قيد العمل حاليا في نيتفليكس ومن المقرر عرضه لأول مرة في عام 2023. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بهذا الموسم المخيف بطريقة مضحكة أكثر مما هي مخيفة ، لا يمكن التوصية بـ Zom 100 .

Kaiju No. 8

هي واحدة من أكبر إصدارات المانجا على مدى العامين الماضيين ، تمكنت Kaiju No. 8 من جذب المعجبين في جميع أنحاء العالم. تدور أحداث المسلسل حول رجل يعرف باسم كافكا هيبينو ، الذي يكتسب القدرة على التحول إلى هجين كايجو/بشري فائق القوة. يقع في عالم حيث هجمات كايجو هي شبه متكررة الحدوث ، كافكا يبدأ كرجل وظيفته هي التنظيف بعد القضاء على التهديد. و قد كان يحلم بالانضمام إلى قوة الدفاع اليابانية منذ أن كان طفلا ، رغم ذالك لم يكن قادرا على ذلك بسبب افتقاره القدرة و القوة. ومع ذلك ، بعد أن يشق مخلوق يشبه البذور طريقه إلى جسد كافكا ، يكتسب القدرة على التحول إلى كايجو. مع قدراته المكتشفة حديثا، ينضم الى JDF “قوات الدفاع الشعبي” ، و يتمنى أن يقاتل جنبا إلى جنب مع صديق طفولته على قدم المساواة.

واحدة من أفضل ميزات هذه السلسلة هي فريق الدعم. يتم إعطاء كل عضو دوافع واضحة وأهداف شخصية ، وكلها مثيرة للاهتمام وممتعة لمشاهدتها. لا توجد حقا شخصية سيئة في هذه السلسلة ، حيث يثبتون جميعا أنهم أقوياء ، حتى لو لم يكونو أقوى ، من كافكا في شكل الكايجو. كايجو أنفسهم مثيرون للاهتمام, مع تصميمات لا تصدق, القوى والتقاليد التي تزيد من روعة السلسلة. في حين أنه قد لا يضيف الكثير من الجديد إلى تصنيف الشونين, إنه يبني على أسسها بطرق جديدة مسلية ومثيرة لمشاهدتها ، مثل سلسلة My Hero Academia + مع الأفكار والمفاهيم التي كانت موجودة في ناروتو.

الشيء الجميل في كل هذه المانجا هو أن لديهم قدرا لا بأس به من الفصول للتعمق فيها و قرائتها ، حيث بدأوا في النشر منذ سنوات. كل واحد منهم يقدم شيئا مختلفا أيضا, مما يعني أنه إذا قام أي شخص بسحب أحدهما, يجب أن يظلوا قادرين على الاستمتاع بآخر دون الشعور بالتكرار. في حين أن أيا من هذه المسلسلات ليس لديها أي أنميات حتى الآن أو حتى أخبار عن ظهور أحدها لاحقا، نأمل أن يحصلوا على فرصتهم لضهورهم الأول للتألق في دائرة الضوء يوما ما.

التصنيفات:
اترك تعليقاً

قد تعجبك أيضًا

zettai featured post 1024x638x
التصنيفات
الأرشيف