أفضل 10 مانهوات مشاهير يجب أن تقراها.

superstars manhwa you
هل أنت فضولي بشأن حياة هؤلاء النجوم الذين يمشون على السجادة الحمراء؟ أو قصصهم والتضحيات التي قدموها للوصول إلى النجومية؟ اقرأ لتعرف الحقيقة.
 
هل أنت فضولي بشأن حياة هؤلاء النجوم الذين يمشون على السجادة الحمراء؟ أو قصصهم والتضحيات التي قدموها للوصول إلى النجومية؟ اقرأ لتعرف الحقيقة.

1/ Long Live the Drama King

قصة المانهوا:

 لي هيونسوك مخرج عديم الفائدة ، على الرغم من حياته المهنية الطويلة في هذا المجال.  إنه مليء بالأسف لدرجة أن أمنيته الأخيرة بعد الموت هي انتاج أفضل دراما ممكنة شهدها التاريخ .
 يبدو هذا جنون صحيح؟ ، لكن يستجيب الاله لأمنيته، و يعود به الزمن الى الوراء، ليبدأ بعد ذالك بتحقيق حلمه.

رأيي عن المانهوا:

  فكرة المانهوا ببساطة هي اعادة اصلاح أخطاء الماضي و تحقيق الأحلام المحطمة الخاصة بالشخصية الرئيسية .لكن الشئ الملفت للانتباه هو ذكاء الشخصية الرئيسية و صعوبة  التنبؤ بأفعاله و خطوته التالية ، لهذا سوف تجد أن المانهوا مسلية للغاية. ومع ذلك ، فإن للمانهوا  بداية ضعيفة ومبتذلة أو بالمعنى الادق مملة. ولكن بمجرد أن تتخطى الفصول التمهيدية ، ستجد نفسك غارقا في قطعة فنية تستحق القراءة.

التقييم:

بصراحة من منظوري الشخصي أظن أن العمل يستحق 7/10

2/ Movies Are Real

قصة المانهوا:

يرغب كي مين سونغ في أن يصبح ممثلا مشهورا. لكن للأسف مهاراته في التمثيل دون المستوى أو بمعنى أخر سيئة للغاية،  و بسبب هذا يحصل فقط على عروض لأدوار ثانوية ، أو الأسوء في بعض الأحيان.
ولكن في يوم من الأيام ، أثناء تصوير مشهد في فيلم ، يواجه كي مين سونغ ظاهرة غامضة ، يصبح السيناريو الخاص به أو بالدور الذي يلعبه والفيلم بأكمله حقيقيين. والأسوأ من ذلك أنه لا يمكنه العودة إلى الواقع إلا عندما ينهى المخرج لقطة الفيلم. هل يمكن لي كي مين سونغ تحمل هذه الهبة المهدات له، و يرتقي لأحد مراتب الممثلين من الرتبة S ، أو سوف تستهلك قدرته الغامضة عقله قبل أن يحقق ذالك.

رأيي عن المانهوا:

هذه المانهوا بالتأكيد أحد أفضل الأعمال التي قرأتها  وهي تحفة نادرة لن تجد لها مثيل. كما أن لديها مفهومًا جديدًا عالي المخاطر وآسر للغاية. أضف الى ذالك أسلوب الرسم الرأع لشخصيات و عالم القصة ، وستحصل على مانهوا مؤثرة و أسرة  يجب قراءتها.

التقييم:

بصراحة من منظوري الشخصي أظن أن العمل يستحق 9.5/10

3/ My Daughter, the Music Prodigy

قصة المانهوا:

بعد وفاة زوجته ، يتحول تشو سونغ هيون إلى مدمن عمل غير مسؤول و يهمل ابنته الصغيرة تشا يون. لكن بسبب هذا الاهمال يتحقق كابوس أسوأ بكثير، عندما تموت ابنته الصغيرة أيضا.
و في دوامة يأس و حزن  يموت سونغ هيون نفسه. ومع ذلك ، فإن القدر يشفق عليه و يقرر اعطائه فرصة أخرى ، ليرجع به الزمن إلى الوراء قبل 10 سنوات في الماضي، وذالك في السنة الأولى بعد وفاة زوجته.

رأيي عن المانهوا:

مانهوا My Daughter، الشئ المثير في المانهوا هو صلابة الأب و ابنته و الاهتمام الكبير من اتجاه الأب لأبنته الصغيرة التي فقدها في حياته السابقة . باختصار  إنها قصة الفداء لأب حزين ورحلته في اكتشاف الذات.

التقييم:

بسبب قصة المانهوا الجميلة التي تجسد الحب الأبوي أعتقد انها تستحق 8/10

4/ To Be an Actor

قصة المانهوا:

ضحى جانغ يونغ كوك بكل شيء ليصبح ممثلا ناجحا و مشهورا. لكن لم تسر الأمور كما أرادها، بعد أن  فات الأوان بالفعل  يدرك ما كلفته قراراته هو وعائلته. والأسوأ من ذلك ، أن والدته المطلقة ، التي تخلت عنه ، توفيت.
لكن القدر لا يزال يخبئ له مفاجئة كبرى. يعود بعد ذالك في الوقت المناسب  قبل أن يصبح ممثلا. لكن هذه المرة ، يتعهد يونغ كوك بالتركيز على أهم شئ بالنسبة له، والدته المجتهدة التي تضحى من أجل مستقبل ابنها الوحيد.
ولكن كرجل عاش و أفنى حياته كلها أمام الكاميرا، هل سوف يقبل أن يبقى  وراء الكواليس؟

رأيي عن المانهوا:

To Be an Actor هي جوهرة مخفية يجب عليك  قراءتها. بسبب قصتها المشوقة و الرسم الجميل، و الدراما الغير مبالغ فيها, وتطور شخصية البطل الرائعة، ستجعلك هذه المانهوا تببدو كا مدمن مخدرات من البداية إلى النهاية.

التقييم:

أظن ان هذه المانهوا تستحق 9/10 “اخبروني بأراكم في التعليقات”.

5/ Rookie Talent Agent Knows It All

قصة المانهوا:

جعل جونغ يونهو الكثير من الفنانين الطموحين يصعدون إلى النجومية.بسب نجاحه الهائل جدا لدرجة أنه أنه  تزوج من ممثلة من الدرجة الأولى  بينما أصبح أيضا مديرا تنفيذيا من الدرجة الأولى في توب إنترتينمنت ‘شركة في المانهوا’.
لكن مع كل ذالك ما يزال, لديه عيوب مزعجة فهو يمكن التلاعب به بسهولة وهذا سام و مؤذي لبطل القصة. بعد أن يصاب بالسرطان ، يختفي جميع الأشخاص الذين سبق أن وضع كل ثقته بهم مثل الضباب.
و يحدث السحر بعد ذالك ، ليستيقظ يونهو قبل 10 سنوات في الماضي كعامل مواهب مبتدئ. و الان هو يملك فصة ثانية  للقيام بالأشياء بشكل صحيح دون الرجوع الى اخطاء حياته السابقة.

رأيي عن المانهوا:

Rookie Talent Agent Knows It All عبارة عن ويبتون خفيف ومثالي للقراء الجدد.فا سيرورة القصة جيدة و غير متوقعة.

التقييم:

لنعطيها 7/10.

6/ I Became a Top Actor Just by Reading Books

قصة المانهوا:

سيونغ هيون رجل بسيط لديه شغف بالتمثيل و السينما. لسوء الحظ، كان  يفتقر إلى المهارات والشجاعة لدعم شغفه ، لذلك يغير مهنته وينتهي به الأمر ككاتب سيناريو مشهور في عالم السينما الكبير.
فى النهايه, مات في حادث سير مفاجئ بعد إنقاذ ممثلة مشهورة من الحادث. لكن الكارما لها مخططتها, ليجد نفسه مرة أخرى يعود لأيام الدراسه ولكن هذه المرة، انه مسلح بالغش ليصبح أسطورة في عالم السينما.

رأيي عن المانهوا:

I Became a Top Actor Just by Reading Books هي مانهوا على شبكة الإنترنت متقنة الصنع. على الرغم من أنه مليء بالاستعارات والأحداث المبالغ فيها، إلا أنه يتمتع بإيقاع جيد ويستخدم بشكل بارع و متقن المشاهد المشوقة.

التقييم:

 يمكنني أن  انها  تفتقر إلى العمق في القصة، ولكن من الصعب جدًا التوقف عن قرائتها. سأقيما بـ 7.5/10.

7/ So I Married the Anti-Fan

قصة المانهوا:

جيون يونغ لي هو أكبر “انتي فان”(Anti-Fan) للممثلة المشهورة هاو جون. ولكن من يستطيع إلقاء اللوم عليها؟ بسبب هذا الرجل الكريه ، فقدت منزلها ووظيفتها ومستقبلها بمعنى أخر دمر عالمها.
إذن ماذا سيحدث عندما يصبح جيون زوجها؟، كان زواجهم بدافع اليأس لإنقاذ حياتهم المهنية. بالطبع بكل تأكيد, سوف تتوقعون أنه سوف يكون زواجا فاشل!  لكن من يدري؟ ربما يمكنهم بطريقة ما جعل حياتهم الزوجية علاقة ناجحة.

رأيي عن المانهوا:

So I Married the Anti-Fan هي مانهوا  رومانسية، على الرغم من أنها تحتوي على بعض المواقف الكوميدية، إلا أنها تحتوي أيضًا على نصيبها العادل من اللحظات العاطفية.
إذا كنت تبحث عن مانهوا رومانسية كوميدية، فهذا يستحق القرائة.

التقييم:

تستحق 8/10.

8/ Onsaemiro

قصة المانهوا:

لطالما حلمت جين هايري بأن تكون ممثلة مشهورة. بعد سنوات من العمل الشاق و المرهق، حققت تقدما ملحوظا. أكسبتها مهاراتها في التمثيل دور الممثلة الداعمة في الدراما التاريخية القادمة, “برج مويونغ”[مسلسل في المانهوا].
لكن الأمور تتغير عندما تقوم بالخطاء باطلاق العنان لإله حرب قديم يدعى أونسايميرو. هل كان لقائهم صدفة؟ أم أن السماء تلعب بمصيرها؟

رأيي عن المانهوا:

Onsaemiro هي مانهوا  تمزج الأساطير الكورية مع قصة حب ممنوعة بين الملك والإنسان التي استمرت لألف سنة.
هذه مانهوا جيدة لمحبي الرومانسية و الخيال، و حبي مسلسل Guardian: The Lonely and Great God.

التقييم:

لقصتها العميقة و احداثها التي تدمج بين الأساطير الكورية مع العالم الحديث اقيمها بـ 9/10.

9/ Idol House

قصة المانهوا:

تأخذ حياة إيري تغيرا كبيرا عندما تفوز والدتها المحبة للأيدول بمسابقة لاستضافة مجموعة أيدول ذكور في منزلها لعدة أشهر. كفتاة عملية تكره الرجال ذو الوجوه الحسنة, إنه مجرد كابوس سئ في يوم ممطر.
ولكن في ظل الاغرائات  الخادعة  بالأموال المكدسة, هل يمكن لهذه الفتاة أن تستمر في قول لا؟  بالطبع لا! سوف توافق على استضافة كابوسها لتأخذ الأموال لها.

التقييم:

سأقيم Idol House بـ 8/10.

10/ Lost in Translation

قصة المانهوا:

الفوضى، هي مجموعة كيبوب صاعدة، يواجهون مشكلة في العلامة التجارية. لكن في هذا الوقت السئ  يصبح وايلد مستهترا بينما لا يعرف زملائه في الفرقة حل المشكلة.
ولكن مع تزايد كبر الأكاذيب،  ليقوم وايلد بالبدْ في محاربة الفضائح و اصلاح الخلافات بين الفرقة.و لكن بدأ يفقد كل شئ و لم يعد يعرف الصديق من العدو، لكن الشخصية المزيفة التي بناها في حياته تتغير لتملك حياتها الخاصة.

التقييم:

هي مانهوا مكتوبة بشكل غامض و جذاب، و لكل شخصية أسرار مخبئة تحت ابتسامة تعلو وجوهاهم، سوف أعطيها 9/10
التصنيفات:
تعليق واحد
اترك تعليقاً

قد تعجبك أيضًا

zettai featured post 1024x638x
التصنيفات
الأرشيف